تشكيل الأهلي

تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه المواجهة الهامة التي تعد خطوة حاسمة نحو التتويج باللقب العالمي، وسيكون لاعبو الأهلي وفلومينينسي على موعد مع تحدي كبير يعزز مكانتهم في عالم كرة القدم الدولي، وقد استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. وجاء هذا الاستقرار بعد الأداء المميز الذي قدمه الأهلي في مباراة الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، مما أهله للتأهل إلى نصف النهائي.

يُتوقع أن يعتمد كولر على تشكيلة قوية ومتوازنة، مع التركيز على أداء اللاعبين الذين قدموا أداءً متميزًا في المباريات السابقة. يسعى الأهلي إلى مواصلة تألقه وتحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة التي تسعى من خلالها للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي في كأس العالم للأندية

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل "كوكا"، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا".

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

قد تقرر أن يكون لقاء الأهلي، بطل إفريقيا، مع فلومينينسي، بطل أمريكا الجنوبية، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، مثيرًا ومشوقًا. من المقرر أن يُقام اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الإثنين ستكون هذه المباراة فرصة لرؤية صراع بين بطلين من قارتين مختلفتين، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية. سيكون اللقاء اختبارًا حاسمًا لمهارات وقدرات الفريقين، وسيكون للجماهير فرصة لمتابعة مواجهة كروية رفيعة المستوى.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.