تعليق مانشستر سيتي على مواجهة كوبنهاجن

صرح تشيكي بيجيريستين، المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل حاز على الاهتمام حيال المواجهة المرتقبة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي. وفي تصريحاته، أكد بيجيريستين على أهمية هذه المرحلة المهمة ومتوقعة، مشيرًا إلى أن قرعة الدور ضمنت مواجهات متكافئة ومثيرة.

"مواجهة كوبنهاجن في دور الـ16 تعد تحدٍ كبيرًا بالنسبة لنا، ونحن مستعدون للتصدي لهذا التحدي بكل قوة وتركيز. يعكس تأهل كوبنهاجن على حساب فرق قوية جدًا جدولة للبطولة، ونحن نعلم أنهم سيكونون منافسين صعبين."

"لدينا فريق متميز وطموح كبير في الوصول بعيدًا في هذه البطولة. سنعمل جاهدين على تقديم أداء جيد والمضي قدمًا في المسابقة. إنها لحظة مهمة ومثيرة للاعبين والجماهير، ونأمل في تحقيق نتائج إيجابية تمهد لنا الطريق نحو المراحل الأخرى من البطولة."

تعكس تلك التصريحات التفاؤل والاستعداد الكامل لمواجهة هذا التحدي الكبير، مع التركيز على الأداء والتقديم الجيد في طريق الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.

تحدث تشيكي بيجيريستين في مقابلة مع شبكة "بي ان سبورتس" القطرية بعد إعلان نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث عبر عن تقديره للفريق الدنماركي كوبنهاجن وشدة التحدي الذي سيواجهه الفريق الإنجليزي.

"كوبنهاجن فريق جيد، وقد واجهناهم قبل موسمين، ونحن نعلم جيدًا مدى قوتهم. ومع ذلك، الأمور تتغير في كرة القدم، وسنواجههم مستعدين تمامًا."

"قدموا أداءً جيدًا هذا الموسم، ولعب المباريات على ملعبهم سيكون تحديًا صعبًا. عمومًا، لا يوجد فريق سهل في مراحل الإقصاء، وسنحترم الخصم ونخوض المباراة بكل جدية."

"نحن الآن في مرحلة البطولة الحاسمة، وتركيزنا يكون على كل مباراة على حدة. الحفاظ على اللقب ليس أمرًا سهلاً، خاصةً مع وجود العديد من الفرق القوية في المنافسة."

من خلال تصريحاته، يظهر بيجيريستين التحضير الجيد للتحديات المقبلة والاحترام الكبير لكوبنهاجن، مع التركيز على التفرغ لكل مباراة بشكل منفصل بهدف الوصول بفريقه إلى مراحل متقدمة في البطولة.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.