بايرن ميونخ

أكد نادي بايرن ميونخ على التحدي الكبير الذي ينتظره في مواجهة لاتسيو في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024، وأعرب أندرياس يونج، عضو مجلس إدارة النادي، عن الصعوبات التي قد تواجه فريقه خلال هذه المواجهة المقبلة.

في حديثه مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أشار يونج إلى أن الفريق قد واجه لاتسيو في عام 2021 وحقق الفوز في تلك المباريات، ولكنه أكد أن الوضع الحالي مختلف بسبب وجود الجماهير في الملعب. وفي هذا السياق، أكد أهمية تحقيق الفوز للتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

وعن مستوى فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي، أشار يونج إلى أنهم في شهر ديسمبر، ورغم ذلك يجب أن يكونوا في أفضل حالاتهم في فبراير ومارس، حيث سيتم خوض مباراتي الذهاب والإياب. وأكد على أهمية تحقيق أداء قوي في تلك الفترة لضمان التأهل في هذه المرحلة الهامة من البطولة.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.