كريستيانو رونالدو

بتسجيله هاتريك في فوز فريقه بستة أهداف نظيفة على الوحدة، ابتعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي (دوري روشن) للموسم الحالي. 

تألق رونالدو في المباراة التي جمعت النصر بالوحدة على أرضية استاد الأول بارك، في إطار الجولة الـ30 من الدوري السعودي، حيث قاد فريقه للفوز الكبير بستة أهداف مقابل لا شيء. وبتسجيله ثلاثة أهداف، ارتفع رصيد رونالدو إلى 32 هدفًا في المسابقة، مما جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ميتروفيتش، مهاجم الهلال، الذي سجل هدفًا في مباراة فريقه أمام التعاون، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 23 هدفًا، بفارق كبير خلف رونالدو. 

بهذا الأداء المميز، يبدو أن رونالدو على الطريق الصحيح لتحقيق لقب هداف الدوري السعودي لهذا الموسم، في حين يسعى فريقه النصر لتحقيق المزيد من الانتصارات والبقاء في المقدمة منافسًا على اللقب الغالي.

ترتيب هدافي الدوري السعودي موسم 2022/2023

  • 1- كريستيانو رونالدو "النصر": 32 هدفًا.
  • 2- ألكسندر ميتروفيتش "الهلال": 23 هدفًا.
  • 3- عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد": 19 هدفًا.
  • 4- أنديرسون تاليسكا "النصر"، فاشيون ساكالا "الفيحاء": 16 هدفًا.
  • 5- جورج نكودو "ضمك"، فراس البريكان "الأهلي": 15 هدفًا.
  • 6- سالم الدوسري، ومالكوم "الهلال"، ساديو ماني "النصر": 13 هدفًا.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.