الاتحاد

فريق الاتحاد سقط في فخ الهزيمة أمام فريق أبها بنتيجة 3-1 في المباراة اللي لعبوها النهاردة الجمعة في بطولة الدوري السعودي. الماتش كان في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة.

أول هدف في الماتش جاي من ججيجوش كريخوفياك لصالح أبها في الدقيقة 57 من ركلة جزاء بعد ما عمل عليها فرانسوا كامانو بعدين جاب الاتحاد التعادل في الدقيقة 63 من ركلة جزاء بعد ما عمل عليها رومارينهو وسددها جواو فيليبي جوتا بقوة داخل المرمى.

وبعد كده سجل حسن العلي هدف التقدم لأبها في الدقيقة 69، وبعدين فابيان نوجويرا سجل الهدف التالت لأبها في الدقيقة 73 من ركلة ركنية بهذه النتيجة، الاتحاد مازال في المركز الخامس في جدول الدوري السعودي بنقاطهم الـ50، وأبها في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.