داروين نونيز

وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز قدم لاعب ليفربول الإنجليزي داروين نونيز لنادي برشلونة الإسباني للانتقال في الموسم المقبل. هذا العرض يأتي كبديل محتمل في حال رحيل روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرغب في البقاء مع برشلونة ولكن من المتوقع أن يطلب راتبًا مرتفعًا جدًا. الصحيفة تشير إلى أن برشلونة قد يفكر في عدم تجديد تعاقد ليفاندوفسكي لتوفير رواتب اللاعبين.

من المتوقع أن يواجه برشلونة صعوبة في التعاقد مع داروين نونيز، لأن ليفربول قد يطلب مبالغ مالية كبيرة في حالة التفريط في اللاعب. هذا يأتي في وقت يواجه فيه نونيز انتقادات من جماهير ليفربول بسبب أدائه في المباراة الأخيرة ضد توتنهام.

بالإضافة إلى ذلك، قام نونيز بمسح كل الصور والمنشورات المتعلقة به مع ليفربول على حسابه في إنستجرام. انضم نونيز إلى ليفربول قبل عامين قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني. في هذا الموسم، لعب نونيز 52 مباراة وسجل 18 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.