كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن حارس المرمى تيبو كورتوا سيشارك في مباراة الفريق ضد غرناطة. يستعد ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال المدرب الإيطالي: "رحيل كروس؟ كنت أعتقد قبل مباراة بايرن ميونيخ أنه إذا خسرنا المباراة، سنتحدث عن مستقبل اللاعبين، لكن ذلك تأجل بسبب فوزنا".

وأضاف: "لا أريد مناقشة من سيحرس مرمى الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا الآن، لدينا وقت للتفكير في ذلك".

وأوضح: "هناك شكوك بشأن مشاركة أوريلين تشواميني في نهائي دوري أبطال أوروبا، سنبذل كل جهدنا لتواجده، إيدير ميليتاو سيلعب وستحدث مداورة بين ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديجير".

وأختتم: "تيبو كورتوا سيلعب مباراة غرناطة، كيبا كان جيدًا جدًا هذا الموسم وساعدنا من على مقاعد البدلاء، وأندريه لونين جاهز دائمًا".

في ختام حديثه، أكد أنشيلوتي: "يجب علينا تقديم الاحترام لغرناطة، وسنستغل المباريات المتبقية للاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا، وعلينا أن نحتفل بعد المباراة".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة وقد حسم البطولة لصالحه، فيما يحتل غرناطة المركز الـ19، قبل الأخير، برصيد 21 نقطة.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.