ناتشو فيرنانديز

طالب لاعبو ريال مدريد ببقاء ناتشو فيرنانديز مع الفريق في الموسم المقبل وعدم الرحيل، حيث انتهى عقد المدافع الإسباني بنهاية الموسم الحالي. خلال احتفال الفريق بالتتويج ببطولة الدوري، هتف فينيسيوس جونيور والجماهير وباقي الفريق لناتشو لطلب بقائه.

وعلى الرغم من عدم تحديد ناتشو لمستقبله بعد، فإن الأقرب حسب التقارير هو رحيله عن ريال مدريد. المدرب أنشيلوتي أكد أن القرار بالنهاية سيكون لناتشو، وأشاد بأدائه الرائع في مباراة مانشستر سيتي، مؤكدًا أنه مدافع عالمي.

وفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فقد قرر ناتشو الرحيل عن ريال مدريد، وسيخبر النادي قريبًا بقراره النهائي. وبحسب رومانو، فإن إنتر ميلان عاد للتفاوض معه من أجل التوقيع معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ناتشو، البالغ من العمر 34 عامًا، قد بدأ مسيرته في أكاديمية ريال مدريد وصعد إلى الفريق الأول. وعلى الرغم من فترات التفاوض مع إنتر ميلان في السابق، فإنه لم ينتقل إلى أي فريق آخر خلال مسيرته الكروية.

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.